ستيفاني عطالله في كواليس الحب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ستيفاني عطالله في كواليس الحب

    ستيفاني عطالله في كواليس الحب


    الممثلة اللبنانية تشارك متابعيها صور من كواليس مسلسل "كريستال".
    الجمعة 2023/08/18

    ظهور لافت

    بيروت - شاركت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله الجمهور مجموعة صور من كواليس مسلسل “كريستال” الذي يعرض في الوقت الحالي وينال نسب مشاهدة عالية.

    وبدا التفاعل والمرح بين الممثلين واضحا في الكواليس، وعلقت ستيفاني على الصور قائلة “كواليس الحب”.

    ويطرح مسلسل “كريستال” وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي “حرب الورود” قصصاً حول الطبقية عن مصممة أزياء شهيرة تُدعى “عليا”، التي تعود إلى بيروت بعد وفاة والدها لتدير دار الأزياء خاصتها، وتكون إلى جانب شقيقها الذي يعاني من صعوبات صحية لم يعرف سببها. ومن البداية، تصطدم بـ”فاي”، ابنة ناطور القصر وعائلته المؤلفة من أربع شقيقات.

    وتأثرت “فاي” منذ طفولتها بنجاح “عليا” كمصممة أزياء، ودخلت المعهد الخاص بتصميم الأزياء لتدرس هذه الحرفة وتتخرج، لكن تسلّط “عليا” واستعلاءها على العاملين في منزلها يحدّان من طموح “فاي”.

    في هذا المسلسل تخرج ستيفاني من عباءة البدايات، وتظهر أكثر حرفية في لغة التعبير وحركات الجسد التي تعكس براءتها، كونها تؤدي دور ابنة المزارع الذي يعمل في قصر مات صاحبه لتحل مكانه ابنته “عليا كرم” (باميلا الكيك) التي تعامل من حولها بفوقية.

    وقالت الممثلة اللبنانية عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل “فاي تمشي خطاها رغم ما تتعرض له من صدمات ونكسات، أنا أكيد تعلقت بالشخصية منذ أن قرأت السيناريو.. وأتمنى للمشاهدين أن يتعلقوا بها أيضا، شخصية فاي حلوة ومعقدة ومركبة وتشبهنا في الحياة”.
يعمل...
X