هنا الزاهد تعتذر عن فيلم "الأستاذ"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنا الزاهد تعتذر عن فيلم "الأستاذ"

    هنا الزاهد تعتذر عن فيلم "الأستاذ"


    الفنانة المصرية تستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم "قصة حب" الذي يجمعها بأحمد حاتم.


    أعمال جديدة

    القاهرة - اعتذرت هنا الزاهد عن تقديم دور البطولة النسائية في فيلم “الأستاذ” مع النجم محمد إمام والمخرج شريف عرفة، وذلك بسبب انشغالها بمواعيد تصوير أعمال أخرى ترتبط بها حالياً وخلال الفترة المقبلة.

    وتستعد الممثلة المصرية لبطولة مسلسل جديد بعنوان “إقامة جبرية” بالتزامن مع تصوير فيلم “الأستاذ”، كما تواصل حالياً تصوير فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي ويشاركها البطولة فيه هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يحدث حدث مفاجئ يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

    وتستعد الزاهد أيضا لتصوير الجزء الثاني من فيلم “قصة حب” الذي يجمعها بأحمد حاتم وتأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن، وذلك بعد 4 سنوات من عرض الجزء الأول.

    ويعرض لهنا الزاهد حالياً فيلم “مستر إكس” الذي انطلق في موسم عيد الأضحى السينمائي، وهو من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، ورحاب الجمل، وآخرون، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبوالسعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب.
يعمل...
X