ياسمين صبري تواصل التدريبات القاسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ياسمين صبري تواصل التدريبات القاسية

    ياسمين صبري تواصل التدريبات القاسية


    الممثلة المصرية تتحوّل إلى شخصية خارقة في فيلم "دليلة".


    ياسمين صبري أول سوبر هيرو عربي

    القاهرة - تواصل الممثلة المصرية ياسمين صبري تصوير مشاهدها في فيلم “دليلة” الذي تجسد فيه دور البطلة ضمن عدة شخصيات خارقة.

    ويندرج الفيلم في إطار عالم أفلام المستضعفين التي أعلن عنها المخرج بيتر ميمي ضمن خطته لصنع أفلام على غرار أعمال مارفل ودي سي، وكان أول هذه الأعمال فيلم “موسى” الذي تم عرضه خلال العام قبل الماضي.

    وكشف بيتر ميمي عن تفاصيل مشروعه السينمائي في منشور ضمن منصات التواصل الاجتماعي كتب فيه: “في تلك الليلة توقف الزمن وبدأ كل شيء في الانحراف عن مساره وخرج من أعماق قلبهم شخص آخر، قريباً حلم جديد.. سلسلة أفلام ومسلسلات عربية تقع في عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات”.

    وتعتبر شخصية “دليلة” أول بطولة لياسمين صبري في السينما كما تعد أول سوبر هيرو نسائية في تاريخ السينما المصرية.

    ونظرا لعدد المشاهد القتالية التي تقوم صبري بتقديمها ومشاهد حرب الشوارع التي تدور ضمن أحداث العمل تخضع الممثلة المصرية لتدريبات رياضية قاسية.

    وقالت الممثلة المصرية إن “العمل تدور أحداثه في إطار أكشن، ونفس فكرة أفلام سلسلة مارفل التي تقع في عالم خيالي مشترك، وتركز على سلسلة أفلام أبطال خارقين”.

    ولفتت إلى أنها تتدرب على قيادة الدراجات النارية بطريقة احترافية، كما تتدرب أيضا على مشاهد الأكشن القتالية مع مدربين مصريين وأجانب من أوروبا، وتحت إشراف المخرج بيتر ميمي.

    وتعود ياسمين صبرى إلى السينما هذه السنة بثلاثة أفلام دفعة واحدة بعد غياب دام أربع سنوات، إذ قدمت آخر أعمالها فيلم “الديزل” عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان ونجوم آخرين، وهو من إخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام وفاروق الفيشاوى، والعمل من إخراج حسين المنباوى.
يعمل...
X