نقدم لكم أسطول سيارات شرطة دبي الفارهة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقدم لكم أسطول سيارات شرطة دبي الفارهة.

    سيارات شرطة دبي الفارهة
    يضم أسطول سيارات شرطة دبي الفارهة عدد كبير من أقوى وأفخم وأسرع السيارات في العالم، ومن الأمثلة عليها سيارة بوجاتي فايرون، وسيارة فيراري إف إف، وسيارة لامبورغيني أفينتادور، وسندرج فيما يأتي أهم وأبرز السيارات التي تستخدمها شرطة دبي:

    أستون مارتن ون 77: هي نوع من السيارات الرياضية النادرة، وتمتلك محرك مكون من 12 إسطوانة، وهو بسعة 7.3 لتر، وتبلغ قوته 750 حصانًا، وتتمتع هذه السيارة بالعديد من الميزات الرائعة، فمثلًا فهي تتسارع من 0-100 كلم بالساعة خلال 3.7 ثانية، وتبلغ كلفة هذه السيارة ما يُقارب 1.7 مليون دولار أمريكي.
    بوجاتي فايرون: تعتبر من أسرع السيارات في العالم، حيث تبلغ سرعتها ما يُقارب 407 كلم بالساعة، ويبلغ معدّل التسارع لها من صفر إلى 100 كلم خلال 2.5 ثانية، وتبلغ كلفتها ما يزيد عن مليون دولار أمريكي.
    أودي آر 8: تمتاز هذه السيارة بشكلها الخارجي الرائع والجذاب الذي يجعلها تبدو كتحفة فنية، وتبلغ سعة المحرك فيها 4.2 لتر، الذي يمنحها القوة للتسارع من صفر -100 كلم خلال 4.2 ثانية.
    شيفروليه كمارو: تُعتبر هذه السيارة من سيارات شرطة دبي الفاخرة والرائعة التي تُصنع في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ معدّل التسارع من صفر إلى 100 كلم خلال 5.5 ثانية، وتبلغ سعة المحرك 6.2 لتر.

    بنتلي كونتيننتال جي تي: تتمتّع هذه السيارة بشكلها الرائع والمميز للغاية، وتبلغ سعة المحرك 6 لتر، علمًا أنّ سرعتها القصوى تصل إلى 300 كلم بالساعة.

    فورد موستنج روش: تعتبر هذه السيارة من أشهر السيارات التي تنتجها شركة فورد الأمريكية، وتمتاز بسرعتها وقوتها، ويبلغ تسارع هذه السيارة من صفر إلى 100 كلم خلال 4.5 ثانية، وتبلغ سعة محركها 5 لتر.
    فيراري إف إف: تُعدّ هذه السيارة المصنوعة في إيطاليا من أندر السيارات في العالم وأسرعها في العالم، وتبلغ تكلفتها ما يُقارب ربع مليون دولار أمريكي، وتتمتّع هذه السيارة بمحرك يتسع لـ 6.3 لتر.
    لامبورغيني أفينتادور إل بي 4-700: تُعدّ هذه السيارة من أشهر سيارات شرطة دبي، وذلك بسبب مظهرها الرياضي الرائع، وتبلغ تكلفتها نصف مليون دولار أمريكي، وتبلغ سعة محركها 6.5 لتر، ويبلغ معدّل تسارعها من صفر إلى 100 كلم خلال 2.9 ثانية، وتجدر الإشارة إلى أنّ سرعتها القصوى تبلغ 350 كلم/ساعة.

    مكلارين إم بي 4-12 سي: يبلغ سعر هذه السيارة 1.1 مليون دولار، وتبلغ سرعتها القصوى 333 كلم/ ساعة، وتمتاز بشكلها الرائع والأنيق وبمحركها الرياضي الذي تبلغ سعته 3.8 لتر.

    أنواع أخرى: مثل لكزس إل سي، ومازيراتي جران توريزمو، ومرسيدس جي واجون، وسيارة تيسلا الكهربائية، و13 نوع من السيارات الكهربائية من طراز رينو زوي.
يعمل...
X