تاريخ التصوير الفوتوغرافي وادواته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تاريخ التصوير الفوتوغرافي وادواته

    تاريخ التصوير الفوتوغرافي وادواته


    تاريخ التصوير الفوتوغرافي وادواته – منذ النشاة : هذه المقدمه المكتوبة للمبتدئين ، مليئة بالنصائح لدفع مهاراتك إلى أقصى الحدود. لكن كتابة مقدمة عن التصوير تشبه كتابة مقدمة نصية. كما هو مذهل ومهم ، يمكن أن يكون التصوير الفوتوغرافي معقدًا بلا حدود تقريبًا.

    ما الفرق بين الصور الملهمة وغير الرسمية ، وكيف يمكنك تحسين جودة عملك. تضع هذه المقالة الأساس للإجابة على هذه الأسئلة والمزيد عن تاريخ التصوير الفوتوغرافي وادواته:
    ما هو تاريخ التصوير الفوتوغرافي وادواته


    التصوير الفوتوغرافي هو فن التقاط الضوء بالكاميرا ، عادةً من خلال أجهزة استشعار رقمية أو فيلم لإنشاء الصور. باستخدام معدات الكاميرا المناسبة ، يمكنك حتى تصوير الأطوال الموجية للضوء غير المرئية للعين البشرية ، بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء والراديو.

    التقطت أول صورة دائمة في عام 1826 (تقول بعض المصادر عام 1827) من قبل جوزيف نيسفور نيبس من فرنسا. يُظهر سقف مبنى مضاء بالشمس. يمكنك أن ترى نسخة منه أدناه.

    ولقد قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين إلى أن تحدث التصوير كثيرا.
    تاريخ موجز للتصوير الفوتوغرافي والأشخاص الناجحين:


    انتشر التصوير الفوتوغرافي الملون وأصبح متاحًا مع إصدار فيلم Eastman Kodak “Kodachrome” في الثلاثينيات. قبل ذلك ، كانت جميع الصور تقريبًا أحادية اللون – على الرغم من تأرجح حفنة من المصورين بين الكيميائيين والكيميائيين ، باستخدام تقنيات متخصصة لالتقاط الصور الملونة منذ عقود.

    ستجد بعض معارض الصور الملونة الكاملة من القرن التاسع عشر أو أوائل القرن العشرين والتي تستحق الاستكشاف إذا لم تكن قد شاهدتها.

    هؤلاء العلماء المذهلون ، أول المصورين الملونين ، لم يكونوا وحدهم في دفع حدود أحد أحدث أشكال الفن في العالم. لطالما كان تاريخ التصوير الفوتوغرافي هو تاريخ الناس – الفنانين والمخترعين الذين أدخلوا المجال إلى العصر الحديث.

    ستجد أدناه مقدمة موجزة لبعض أهم الأسماء في التصوير الفوتوغرافي. لا تزال اكتشافاتهم وإبداعاتهم وأفكارهم وصورهم تشكل صورتنا الخاصة اليوم ، سواء كانت بارعة أم لا. على الرغم من أن هذه مجرد نظرة عامة موجزة ، قبل الدخول في الجانب الفني للتصوير الفوتوغرافي ، يجب أن يعرف هؤلاء الأشخاص:
    جوزيف نيسيفور نيبس:


    الاختراع: أول صورة دائمة (“من نافذة Le Gras” ، معروضة من قبل)

    الموقع: فرنسا 1826

    التأثيرات: كانت الكاميرات موجودة بالفعل منذ قرون قبل ذلك ، لكن بها عيبًا رئيسيًا واحدًا: لا يمكنك التقاط الصور معهم! إنها تضيء فقط سطحًا واحدًا – السطح الذي يستخدمه الفنان لإنشاء لوحات واقعية.

    ولكن ليس الصور الفوتوغرافية بدقة. حل Niépce هذه المشكلة عن طريق طلاء لوح من سبائك القصدير بالبيتومين ، والذي يتصلب عند تعرضه للضوء. من خلال غسل الطبق بزيت اللافندر ، تمكن من تثبيت المادة الصلبة بشكل دائم على اللوحة.
    اقتباس: “ما اكتشفته ، والذي أسميه التصوير الفوتوغرافي في ضوء النهار ، يتمثل في إعادة إنتاج الصور التي يتم تلقيها في غرفة الكاميرا تلقائيًا من خلال حركة الضوء ، بتدرج لوني من الأسود إلى الأبيض.” قطرة الميكروفون.
    لويس داجير:


    الاختراع: Daguerreotype (أول مادة فوتوغرافية تجارية)

    الموقع: فرنسا 1839

    التأثير: لويس داجير Daguerreotypes هي صور مثبتة مباشرة على صفيحة نحاسية مصقولة للغاية ومطلية بالفضة. جعل هذا الاختراع التصوير الفوتوغرافي حقيقة واقعة – رغم أنه في هذه المرحلة كان مجرد فضول مكلف بالنسبة للكثيرين. عندما ترى لأول مرة أنواع daguerreotypes شخصيًا ، قد تتفاجأ بمدى خطورتها.
    صورة الداجيروتايب من لويس داجيرألفريد ستيغليتز:


    النوع بورتريه ووثائقي

    المكان الولايات المتحدة ، أواخر القرن التاسع عشر حتى القرن العشرين

    التأثير كان ألفريد ستيغليتز مصورًا ، ولكن الأهم من ذلك ، كان من الفن المؤثرين في مجتمع الذين أخذوا التصوير بجدية كوسيلة إبداعية. كان يعتقد أن الصور يمكن أن تعبر عن بداياتها وجمالها مثل اللوحات أو الموسيقى- بعبارة أخرى ، يمكن أن يكون المصورون فنانين. التصوير الفوتوغرافي شكلاً من أشكال التصوير إلى Stieglitz.
    اقتباس “في التصوير الفوتوغرافي ، هناك واقع دقيق ، لدرجة انه يصبح أكثر واقعية من الواقع.”
    دوروثيا لانج:


    النوع تصوير فوتوغرافي

    المكان الولايات المتحدة ، ثلاثينيات القرن الماضي

    التأثير دوروثيا لانج هي واحدة من أبرز المصورين الوثائقي في التاريخ والمؤرخ واحد ، والذي وقع وراء أكثر من أكثر الصور تأثراً ، كما هو موضح أدناه). إذا سبق لك أن شاهدت صورًا من فترة الكساد الكبير ، فقد شاهدت بعض الأحداث. وقد ظهرت صورته في معرض التصوير ووقته.
    اقتباس “الكاميرا هي أداة تعلم الناس كيفية الرؤية بدون كاميرا.”
    “الأم المهاجرة” ، الصورة الأكثر شهرة دوروثيا لانجأنسل آدمز:


    النوع تصوير المناظر الطبيعية

    المكان الولايات المتحدة

    الزمان من عشرينيات إلى ستينيات القرن الماضي (لمعظم أعماله)

    صور فوتوغرافية وصور المناظر الطبيعية . ساعد أنسل آدمز في البيئة في الولايات المتحدة في المناظر الطبيعية ، وكان من المدافعين عن البيئة وحركات البيئة في الولايات المتحدة.
    اقتباس “لا يوجد شيء أسوأ من صورة حادة مفهوم غامض”
    هل تحتاج إلى كاميرا فاخرة:


    أصبحت شركة Apple أول شركة في العالم بقيمة تريليون دولار في عام 2018 إلى حد كبير بسبب iPhone- وما حل محله.

    ساعات تنبيه. مشاعل. حاسبات. مشغلات MP3. الهواتف الأرضية. أنظمة تحديد المواقع. مسجلات الصوت.الكاميرات.

    يعتقد الكثير من الناس أنه يعتقد أنه يمثل صورة جيدة لآرائهم في صورة فوتوغرافية. وتعلم ماذا؟ هل تحب خطين مخطئين. بالنسبة للناس ، فإن الكاميرا كلها هي مبالغة.

    الاتصالات السلكية واللاسلكية في معظم الناس. إنها أسرع وأسهل في الاستخدام ، ناهيك عن تكاملها السلس مع وسائل التواصل الاجتماعي. من الممكن الحصول على كاميرا مخصصة لاستخدامها في حلمك بما يكفي للصور التي تريدها (مثل تصوير الألعاب الرياضية أو بيئات الحرف).

    تبدو هذه النصيحة مجنونة من المصور ، لكنها صحيحة. ، وخاصةً الهاتف الخلوي ، فلديك ما تحتاجه للتصوير الفوتوغرافي. و كانت لديك كاميرا أكثر من ذلك ، مثل الكاميرا ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) أو الكاميرا غير المزودة مع الكاميرا. فما يمكنك تصويره أكثر. أدواتك على مستوى التحدي. كل ما تبقى هو تعلم كيفية الفكرة.
    ما هو المطلوب الحد الأدنى من العتاد للتصوير:


    الكاميرا. إذا اشتريت كاميرا مخصصة (بدلاً من الهاتف) ، فاختر واحدة ذات عدسات قابلة للتبديل حتى تتمكن من تجربة أنواع مختلفة من التصوير الفوتوغرافي أكبر بسهولة. لكن لا تستحوذ على هوسها ، لأن كل ما هو متاح اليوم جيد إلى حد كبير مثل منافسيه. اعثر على صفقة جيدة وامضِ قدمًا.

    العدسات. هذا هو المكان الذي يهم. للتصوير اليومي ، ابدأ بعدسة زوم قياسي مثل 24-70 مم أو 18- 55 مم. للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية .

    اختر عدسة أساسية (عدسة لا تقوم بالتكبير / والتصغير) مقاس 35 مم أو 50 مم أو 85 مم. ممارسة الرياضة ، أستخدم عدسة تقريب. لتصوير الماكرو ، احصل على عدسة ماكرو مخصصة. شبرا جرا. العدسات مهمة أكثر من تحديدها تحديدها في الأول.

    برامج ما بعد المعالجة. بطريقة أو بأخرى ، تحتاج إلى تعديل صورك. لابأس أن تبدأ بالبرامج الموجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو البرامج التي تأتي مع الكاميرا. ومن المتوقع أن يقوم البرنامج بعمله.

    تبيع Adobe Lightroom و Photoshop ، يمكنك شراء برنامج مستقل من أخرى إذا كنت تفضل ذلك ؛ هناك الكثير من الخيارات. مهما كان متاحًا ، التزم الوقت ، و ستتعلمه.
    كل شيء آخر اختياري ، ولكن يمكن أن يكون مفيدًا جدًا جدًا:


    ترايبود. الحامل الثلاثي أفضل صديق لمصور المناظر الطبيعية. الحقائب. صورة للتصوير الفوتوغرافي في الشوارع ، وحقيبة دوارة للتصوير الفوتوغرافي في الاستوديو ، وحقيبة ظهر للمشي لمسافات طويلة لتصوير المناظر الطبيعية ، وما إلى ذلك.

    بطاقات الذاكرة. اختر هدفًا. احصل على سريعة (تقاس بالميجا بايت / ثانية) إذا قمت بالتقاط سلسلة من الصور ، حيث سيتم مسح ذاكرة الكاميرا بشكل أسرع. بطاريات. احصل على بطارية قوية ، فعالة ،. عادة ، تكون المنافسة مع الكاميرات ، وهي تحمل علامات تجارية أرخص.

    مرشح الاستقطاب. هذا كبير ، خاصة لمصوري المناظر الطبيعية. تحصل على مستقطب رخيص أو سيضر بجودة صورتك. نوصي باستخدام مرشح BW Kaesemann (من نفس حجم خيط العدسة).

    فلاش. وقد تحتاج إلى شراء جهاز إرسال وجهاز استقبال ، لكن الثمن باهظ . بالنسبة للأنواع مثل التصوير الفوتوغرافي للصور الفوتوغرافية ، فهي لا تحمل صورة فوتوغرافية للآخرين.

    أفضل شاشة كمبيوتر. مشهد من الواقع ، الواقع على شاشة عرض IPS . يعد جهاز معايرة الألوان مفيدًا أيضًا ، فأنت تعلم أنك بتحرير الألوان “الصحيحة”.

    طقم تنظيف. تودد أن تكون قطعة من الألياف العضوية. احصل أيضًا على منفاخ صاروخ لإزالة الغبار من مستشعر الكاميرا أكبر. معدات أخرى. يتوفر عدد لا يحصى من ملحقات التصوير الفوتوغرافي .
    إعدادات الكاميرا الأساسية الثلاثة التي يجب أن تعرفها:


    الكاميرات الموجودة في الأزرار وخيارات القائمة ، إن لم يكن فئات. كيف تفهم كل هذه الخيارات؟ وكيف تفعل ذلك بسرعة في الميدان؟

    الأمر ليس بالسوء الذي قد تعتقده. في الواقع ، معظم الخيارات الموجودة في عبارة أشياء تفعلها مرة واحدة فقط ، ثم نادرًا ما تلمسها مرة أخرى أو لا تلمسها أبدًا. لا يلزم تغيير سوى عدد قليل من الإعدادات بشكل متكرر ، وهذا ما يغطيه باقي دليل أساسيات التصوير الفوتوغرافي.

    أهم إعدادات الأنواع سرعة الغالق وفتحة العدسة و ISO. بالتحكم في ذلك من الممكن أن ينجح في ذلك الوقت. بعبارة أخرى ، يجلب كل منها “آثاره” على الصورة. ، التوازن بين الثلاثة في صورة معينة.

    سرعة الغالق: ، مقدار الوقت الذي يتعرض فيه ذلك المستشعر الكاميرا للعالم الخارجي التقاط صورة.

    الفتحة: تمثل “تلميذًا” في العدسة يمكن فتحه وإغلاقه وجله بدخول كميات مختلفة من الضوء. الفصل

    ISO: أكثر تعقيدًا من الناحية الفنية خلف الكواليس ، ولكنه يشبه الصورة لالتقاط الصور في الإضاءة المختلفة. يشبه أيضًا تفتيح أو تعتيم الصورة في مرحلة ما بعد المركزية.

    المعدات: Nikon Z6 II + Nikon Z 20mm f / 1.8 .

    الإعدادات: سرعة الغالق 20 ثانية ،

    فتحة: 1600

    ISO. 2.0 / ف

    أسئلة حول التصوير الفوتوغرافي:
    ما الغرض من التصوير:


    يمكن أن يختلف الغرض من التصوير اعتمادًا على ما يحاول المصور تحقيقه. على سبيل المثال ، يلتقط مصورو الأفلام الوثائقية والأخبار صوراً لغرض تقديم سرد مفصل للأحداث الفعلية ، بينما يهدف المصورون الهواة إلى التقاط لحظات الحياة مع عائلاتهم وأصدقائهم.
    ما هي أنواع التصوير:


    انواع التصوير الفوتوغرافي. هناك التصوير الفوتوغرافي ، المناظر الطبيعية ، والماكرو ، والحياة البرية ، والصور ، والأفلام الوثائقية ، والأزياء ، والسفر ، وتصوير الأحداث. لمشاهدة التصوير الفوتوغرافي .
    ماذا تحتاج للتصوير:


    أن تكون الفرصة لالتقاط الصور ، أو كاميرا بدون مرآة. ومع ذلك ، فإن معدات التصوير مهمة ، فالضوء والموضوع والعاطفة والتكوين كلها عناصر حاسمة في صورة ناجحة.
    ما هو أكثر أنواع التصوير الفوتوغرافي شيوعًا:


    هناك عدد من أنواع التصوير الفوتوغرافي التي تحظى بشعبية كبيرة اليوم. من هذه الصور ، والمناظر الطبيعية ، والهندسة المعمارية ، والأزياء ، والغذاء ، والرياضة ، والحياة البرية, والشوارع ، والأحداث ، والتصوير الوثائقي.
    ما هي المعدات التي تحتاجها كمسوق مبتدئ:


    التصوير الفوتوغرافي تحتاج إلى كاميرا جيدة.ستعتمد بقية معدات التصوير على احتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا أحببت تصوير الطبيعة، فستحتاج إلى عدد من العدسات المختلفة وحامل . للتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية ، الاستثمار إلى الاستثمار في عدسة جيدة وربما بعض معدات الإضاءة.
    ما هي أقدم صورة:


    التقط جوزيف نيسفور نيبس أقدم صورة ، “منظر من النافذة في لو غرا” في عام 1826 أو 1827.
    من أخذ أول صورة شخصية:


    كانت أول صورة تم التقاطها على الإطلاق صورة ذاتية أو “صورة شخصية”. تم التقاط الصورة في عام 1839 بواسطة روبرت كورنيليوس ، وهو كيميائي هواة التصوير الفوتوغرافي من فيلادلفيا.
    ما هو النوع في التصوير الفوتوغرافي:


    “نوع” التصوير الفوتوغرافي هو نوع من التصوير الفوتوغرافي ، مثل التصوير المناظر الطبيعية ، والتصوير الشخصي ، تصوير الحياة البرية ، وما إلى ذلك.
    كيف يمكنني تعلم التصوير:


    يمكنك تعلم التصوير الاحترافي من خلال التصوير الفوتوغرافي من الكتب. يمكن الحصول على الكثير من المعلومات المتعلقة بالتصوير في أشكال ومقاطع الفيديو. هذه المقالة جزء من سلسلة أساسيات التصوير التي تمنح Photography Life مجانًا للجميع.
    ما الذي يجعل الصورة رائعة:


    يجب أن تكون جودة الصورة جيدة بإضاءة جيدة وموضوع ، العناصر الأكثر أهمية في التصوير الفوتوغرافي.
    ما هي إعدادات الكاميرا الأساسية الثلاثة:


    إعدادات الكاميرا الأساسية الثلاثة هي فتحة العدسة وسرعة الغالق و ISO.
    ما هو أفضل نوع من التصوير:


    كل نوع من التصوير الفوتوغرافي له جاذبيته الخاصة. بعض الناس يحبون بعض أنواع التصوير أكثر من غيره
يعمل...
X