وراء عينيها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وراء عينيها

    ? من أشهر الروايات التي تعرض الان علي Netflix، تثير فضولك، وتبحث معهم وتحلل الالغاز. ?

    ? رواية «وراء عينيها».
    ?️ تأليف: سارا بينبرو.

    ? قصة حُب كئيبة على نحو لذيذ ستُبقيكَ في حالة تخمين. صادمة وبهيجة وأخّاذة، قصة إثارة نفسيّة ملتوية. رواية أشبه بصندوقِ أحاجِيّ داهيةٍ، قصة مثيرة مُهندَسة بمهارة، موجزة ورذيلة، قاتمة ومُزعجة، من صنف الروايات التي تستولي على حياتك. رواية سوداء مؤثرة مُشوّقة ذات خاتمةٍ مُذهلة.

    ? لويز منذ أن غادر زوجها، جعلت لويز من ابنها عالمها، وراحت تعيلُ كليهما عبر عملها بدوامٍ جزئي. لكن يتغير كل ذلك وقتما تلتقي... ديفيد شابٌّ وناجحٌ وفاتنٌ، لا يسعُ لويز التصديق أن رجلًا مثله قد ينجذب إليها. ويبلغُ كل ذلك توقفًا ساحقًا وقتما تلتقي زوجته... أديل مليحةٌ وأنيقةٌ ومُحبّبةٌ، تبدو صديقة لويز الجديدة مثالية من كل النواحي. بعد أن صارت مهووسة بهذا الثنائي الخالي من العيوب، لا يمكنها منعُ نفسها من التساؤل عمَّا إذا كانا مثاليين إلى هذا الحد فعلًا؟ لكن لا تبدأ لويز برؤية الشروخ إلا عندما تتعرّف إلى كليهما...

    ?رواية (مناورة الملكة) للكاتب والتر تيفيس
    ?تحوَّل مسلسل "مناورة الملكة The Queen's Gambit" إلى ظاهرة مجتمعية حقيقية بعدما فرض نفسه على رأس قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تاريخ نتفليكس، وأعاد لعبة الشطرنج إلى الواجهة، محقِّقاً مبيعات قياسية حول العالم.

    ?ومن أجواء الرواية نقرأ: أيُّ سرّ يتوارى خلف هذا الافتتان؟ الإجابة بين سطور هذه الرواية الرائعة لوالتر تيفيس التي تتناول قصة بيث هارمون، اليتيمة الصغيرة التي تعلّمت أساسيات الشطرنج على يد حارسٍ صموت في قبو دار الأيتام، لتبدأ رحلة صعود باهرة وتغدو بطلة شهيرة تهزم كبار أساتذة اللعبة في العالم، وهي تخوض في الوقت ذاته معركتها الخاصة ضد الإدمان.
يعمل...
X