تحويل النص إلى الموسيقى بالذكاء الاصطناعي.. هذه هي أداة AudioCraft الجديدة من ميتا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحويل النص إلى الموسيقى بالذكاء الاصطناعي.. هذه هي أداة AudioCraft الجديدة من ميتا


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٨٠٧_٠٢٤٦٣٧.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	33.7 كيلوبايت 
الهوية:	142583
    تطلق ميتا نموذجًا للذكاء الاصطناعي يمكنه إنشاء الألحان والمقاطع الموسيقية من النص. AudioCraft هو اسم الأداة الجديدة التي تتميز بقدرتها على تضمين الموسيقى والصوت وإنشاء المحتوى. تتضمن هذه الأداة ثلاثة نماذج فريدة: AudioGen و EnCodec و MusicGen التي تم إنشاؤها لأغراض البحث ولمساعدة المحترفين على تطوير مجال الصوت والموسيقى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.


    Audiocraft ، الذكاء الاصطناعي الجديد من ميتا الذي يصنع الموسيقى من النص ، يعمل من خلال التعرف على أنماط البيانات المأخوذة من الويب وتكرارها. وفقًا للشركة ، يمكن لعائلة نماذج هذه الأداة إنتاج صوت عالي الجودة ومتسق وأطول ، باستخدام تفاعل اللغة الطبيعية فقط. الهدف من هذا الذكاء الاصطناعي هو السماح للموسيقيين بإنشاء مقطوعات موسيقية جديدة دون الحاجة إلى عزف نغمة واحدة على آلة موسيقية.
    قدمت Meta أحدث أدواتها للذكاء الاصطناعي على مدونتها. يعمل هذا بنفس طريقة عمل الخدمات الأخرى القادرة على توليد الصور. ما عليك سوى إدخال موجه نص وستتولى الأداة الباقي.

    وفقًا للشركة ، فإن AudioCraft تجعل أشياء مثل إضافة مقطع صوتي إلى إعلان فيديو إنستغرام أمرًا سهلاً للشركات الصغيرة ، مما يوفر الوقت والجهد في البحث عن الموسيقى المناسبة.

    باستخدام AudioCraft ، لم يعد من الضروري البحث لساعات عن أغانٍ مختلفة قبل نشر Reel في إنستغرام ، يكفي كتابة وصف لنوع الموسيقى المطلوبة وسيهتم الذكاء الاصطناعي بتوليدها.
    يتيح برنامج Audiocraft كونه مفتوح المصدر للآخرين فرصة تجربة الأساليب المبتكرة. ومع ذلك ، على الرغم من الاحتمالات المثيرة التي توفرها هذه الأداة ، أثار بعض الفنانين والمطلعين على الصناعة مخاوف. ويرجع ذلك إلى احتمال حدوث انتهاكات لحقوق الطبع والنشر ، والتي يمكن أن تولد مشاكل فيما يتعلق بالملكية الفكرية.
    من المتوقع أن تتنافس ميتا AudioCraft مع MusicLM من غوغل، وهي أداة يمكنها أيضًا إنشاء موسيقى من النص ، والتي تم إتاحتها للجمهور في مايو.
يعمل...
X