حليمة بولند تتصدر التريند بسبب مكالمة هاتفية من كريستيانو رونالدو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حليمة بولند تتصدر التريند بسبب مكالمة هاتفية من كريستيانو رونالدو

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٨٠٧_٠٢٤٠١٣.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	52.4 كيلوبايت 
الهوية:	142578 تفاصيل مكالمة هاتفة بين حليمة بولند وكريستيانو رونالدو أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي
    تصدر اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند مواقع التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع والسبت أغرب مما يمكن أن تتوقعون.
    بدأت القصة عندما نشرت الإعلامية حليمة بولند فيديو لمكالمة هاتفية مع كريستيانو رونالدو أثناء تواجدهما في مدينة خميس مشيط في الوقت نفسه، يظهر في هذا الفديو صوت رونالدو وهو يقول أنه اتصل عن طريق الخطأ إذ أراد الاتصال بأحد أصدقائه. إلا أن حليمة قد رحبت بهذا الاتصال وطلب لقائه في بهو الفندق.
    شكك رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه المكالمة قد تم التلاعب بها عن طريق الذكاء الاصطناعي ليظهر صوت كريستيانو رونالدو. إلا أن حليمة لم تقبل ذلك أبدًا وبادرت بالتوضيح قائلة: “تصرفي كان بكل عفوية وبساطة، كوني واحدة من جماهيره، صورت بكل بساطة وعفوية، فكان التصوير والتسجيل لأي واحد أو واحدة تشوف نجم تحبه أكيد راح تصور، مثل ما يصير مع جمهوري إذا شافوني، فما بالكم بنجم عالمي، كان كله من باب الفكاهة والضحك”.
    لم يرد نادي النصر السعودي بشكل رسمي على هذا الحدث، ولكن كشف مصدر نصراوي مسؤول لـصحيفة عكاظ “أنه لا شأن لنادي النصر ونجمه الدولي كريستيانو رونالدو بمقاطع الفيديو التي جرى نشرها وتداولها أخيراً بواسطة إحدى مشهورات وسائل التواصل الاجتماعي، وزعمت فيها التحدث هاتفياً مع الأسطورة البرتغالي.”

    يذكر أن حليمة بولند تتواجد حالياً في خميس مشيط لتغطية فعاليات موسم صيف عسير السياحي فيما يتواجد اللاعب كريستيانو رونالدو مع نادي النصر للمشاركة في بطولة الملك سلمان للأندية.
يعمل...
X