أنجلينا جولي من ممثّلة إلى مصمّمة أزياء في مبنى نيوركيّ تاريخيّ 

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أنجلينا جولي من ممثّلة إلى مصمّمة أزياء في مبنى نيوركيّ تاريخيّ 


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٧١٦_١٨١٩٣٤.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	42.8 كيلوبايت 
الهوية:	134456 فاديا صليبي
    من المعروف أنّ أنجلينا جولي تتمتّع بحسّ الفنّ وال#موضة! لقد أثبتت ذلك مرّة أخرى من خلال الإعلان عن المبنى الذي ستنشئ فيه علامتها التجاريّة Atelier Jolie. سيستقرّ فريق عملها في مبنى مانهاتن الشهير الواقع في 57 شارع غريت جونز ستريت، حيث عاش الرسّام الأميركيّ المشهور جان ميشال باسكيا وعمل فيه لمدّة خمس سنوات، من 1983 إلى 1988، حتى وفاته بسبب جرعة زائدة. وقد تمّ وضع لوحة تذكاريّة له في عام 2016 من قبل جمعيّة قرية غرينتش للمحافظة على التاريخ.
    وكانت النجمة قد أعلنت في أيّار الماضي على "إنستغرام" في منشور:" لقد بدأت شيئاً جديداً اليوم "، ووضعت قرب المنشور صوراً نُقش عليها "Atelier Jolie"، وكان من المدهش أن تقوم النجمة الأميركيّة الملتزمة في العمل الإنسانيّ بتطوير علامة تقليديّة. في هذا المشروع تضع أنجلينا جولي أيضاً أسس العمل الجماعيّ: "مكان يمكن فيه للمبدعين التعاون مع الخياطين وصانعي النماذج والحرفيين من جميع أنحاء العالم". يعتمد كلّ ذلك على مبدأ إعادة التدوير، مع استخدام الأقمشة من المواد الخامدة. طموح تمّ الكشف عنه أكثر على حساب Instagram الخاصّ بعلامتها التجاريّة التي هي في طور التكوين.
    لذا استأجرت الممثلة الطابق الثاني من المبنى حيث كان يعيش ويعمل جان ميشال باسكيا، والذي استأجره من أندي وارهول. قبل الرسام الشهير، سارت شخصيات مشهورة أخرى على هذه المساحة التي تزيد عن 600 متر مربّع من المبنى.
    وفقاً للمعلومات التي قدّمها السماسرة John Roesch وGarret Kelly، فإنّ عقد الإجار الذي وقّعته النجمة مدّته ثماني سنوات. "أنجلينا جولي كانت حريصة على الفنّ القديم في المبنى، والحفاظ على روح باسكيا التي تحلّق في فضائه،" وفقاً لجون روش. لهذا السبب، لم تتمّ إزالة أيّ من العلامات والكتابات على الجدران الأخرى التي تزيّن المبنى لتركيب معدّات Atelier Jolie، التي ستستحوذ على ثلاثة طوابق. في مقطع فيديو على حسابها على Instagram، تظهر المصمّمة مع اثنين من أولادها، Shiloh وPax
    نراهما يكتبان على الواجهة اسم ماركة والدتهما.
    "يا له من امتياز أن يكون المرء في هذه الأجواء"، يمكننا أن نقرأ على موقع Atelier Jolie الإلكترونيّ. سنبذل قصارى جهدنا لاحترام وتكريم إرث الفنّان. نأمل أن نلتقي بكم هنا.
    التعاون مع دار éChlo
    من المقرّر أن يستقرّ العشرات من المصمّمين والحرفيين من عالم الموضة في 57 شارع غريت جونز لبناء مجتمع إبداعيّ ملتزم بالموضة المستدامة، وفقاً لرغبة أنجلينا جولي. سيتمّ توقيع المجموعة الأولى المؤلّفة من كبسولة بالاشتراك مع دار Chloé الفرنسية، والمعروفة بتأثيرها الإيجابيّ من حيث الموضة المسؤولة عن البيئة. في البرنامج: قامات منسابة بنعومة، لتسليط الضوء على جميع النساء، مستوحاة من الجمالية الخالدة لخزانة ملابس أنجلينا جولي. هذا الأسبوع، أعلنت غابرييلا هيرست أنّها ستتنحّى قريباً عن منصب المدير الفنيّ للدار. لذلك سيتمّ تقديم أحدث مجموعة Chloé من Gabriela Hearst خلال أسبوع الموضة المقبل في باريس. لم تصدر دار Atelier Jolie حتّى الآن أيّ معلومات تتعلّق بالتعاون الذي يجري على قدم وساق.
يعمل...
X