حديقة دبي المعجزة..تعتبر واحدة من أروع المعالم السياحية في دبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حديقة دبي المعجزة..تعتبر واحدة من أروع المعالم السياحية في دبي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	FB_IMG_1683828864580.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	308.3 كيلوبايت 
الهوية:	110085
    تعتبر حديقة دبي المعجزة واحدة من أروع المعالم السياحية في دبي، وهي تقع في منطقة دبي لاند، الإمارات العربية المتحدة. تم افتتاح الحديقة في عيد الحب في عام 2013، وتعد أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم بمساحة تزيد عن 72,000 متر مربع (780,000 قدم مربع). وتضم الحديقة أكثر من 150 مليون زهرة مزروعة من مختلف أنحاء العالم، و120 نوعاً من الزهور المختلفة.

    تتميز حديقة دبي المعجزة بتصاميمها الفريدة والمذهلة، حيث يتم تشكيل الزهور وترتيبها بطرق مبتكرة وجذابة، وتتميز بألوانها الزاهية والمتنوعة التي تجعلها وجهة مثالية للسياح والمحليين على حد سواء. وتحتوي الحديقة على عدة أقسام، بما في ذلك القسم الرئيسي الذي يضم تصاميم مذهلة من الزهور، وبستان الفراولة، وحديقة الفراشات، والمسرح الروماني، والنافورة الراقصة.

    وتستقطب حديقة دبي المعجزة الزوار من جميع أنحاء العالم، وتعد وجهة سياحية رائعة للعائلات والأزواج والأصدقاء. وتتوفر في الحديقة العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة، مثل ركوب الدراجات والتنزه والاستمتاع بالمشاهد الخلابة للزهور.

    وتعمل حديقة دبي المعجزة طوال العام، وتفتح أبوابها للزوار في فصل الشتاء والربيع، وتغلق في فصل الصيف بسبب درجات الحرارة المرتفعة في المنطقة. وتحظى الحديقة بشعبية كبيرة بين الزوار، حيث تم تصوير العديد من المشاهد السينمائية والتلفزيونية فيها، وتعد واحدة من أهم المعالم السياحية في دبي والإمارات العربية المتحدة.
    المنشور من اعداد المهندس أبانوب فكري صفحة X-Building
يعمل...
X