مسيرة المبدع ماريو كاساس.مواليد عام 1986م.ممثل أسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسيرة المبدع ماريو كاساس.مواليد عام 1986م.ممثل أسباني


    سيرة الممثل ماريو كاساس. ماريو كاساس وماريا فالفيردي يتواعدان حقًا

    الأطفال أقل من سنة واحدة
    آخر الأخبار في عام 2017 بشأن الحياة الشخصية لماريو كاساس غامضة إلى حد ما وليس هناك يقين. ماريو كاساس هو ممثل إسباني شهير أصبح معروفًا لدى الكثيرين بعد تصوير فيلم "ثلاثة أمتار فوق السماء". بعد هذا الانتصار ، بدأت ملايين الفتيات يحلمن به ، غير مدركين أن هذا الممثل لعب دور البطولة في أفلام وأفلام أكثر جدية.
    تكمن المشكلة في أنه كرس معظم حياته المهنية للسينما الإسبانية ، التي لا يعرفها سوى قلة من الناس. ولكن بعد التعاون مع استوديوهات الأفلام الأجنبية الأكثر جدية ، بدأت تصل مقترحات مثيرة للاهتمام.
    سيرة شخصية
    مسقط رأس هذا الممثل هي بلدة آكورونيا الصغيرة. لم تكن العائلة مشهورة جدًا ، كان الأب بانيًا بسيطًا ، وكانت الأم ربة منزل. عائلة كبيرةيتألف من ثلاثة أشقاء وأخوات. أصبح كل الأولاد الأفراد المبدعين، العمل كممثلين في استوديوهات التلفزيون الإسبانية ، نجمة في الأفلام. أصبحت أختي محامية جيدة وتواصل العمل في إسبانيا.


    ماريو كاساس: السيرة الذاتية والمعلومات العامة


    ولد المستقبل ممثل نجم في المناطق الشمالية الغربية لإسبانيا ، وبالتحديد في جاليسيا ، وهي بلدة تسمى آكورونيا. يسأل العديد من المعجبين: كم عمر ماريو كاساس؟ ولد الممثل في 12 يونيو 1986 ، مما يعني أنه يبلغ الآن 27 عامًا. بالمناسبة ، لم يكن الطفل الوحيد في العائلة - لديه أخ أوسكار ، وكذلك أخت شيلا ، التي تحقق نجاحًا مهنة في التلفزيون. وتبع الأخ الأصغر كريستيان خطى ماريو ويعمل الآن بنشاط في مشاريع مختلفة.

    تجدر الإشارة إلى أن ماريو يذكره باستمرار في المقابلات المختلفة بمدى أهمية الأسرة بالنسبة له. معظمالوشم على الجسم مخصص لأقاربه على وجه التحديد.
    بداية مهنة التمثيل


    اليوم ، يعرف كل محبي السينما الإسبانية تقريبًا من هو ماريو كاساس. تؤكد سيرة الممثل أنه حتى عندما كان طفلاً صغيرًا ، كان يحلم بمسيرة مهنية. في مرحلة المراهقةقام ببطولة الإعلانات التجارية عدة مرات ، وبعد ذلك قرر أن يصبح ممثلاً. بهدف دراسة مهارات التمثيلدخل ماريو مدرسة الدراما كريستينا روكا.



    بالفعل في عام 2006 ، حصل الممثل على دور في فيلم Summer Rain ، من إخراج أنطونيو بانديراس. هذه قصة عن أربعة مراهقين تتغير حياتهم بشكل كبير في صيف واحد فقط. بالمناسبة ، هنا حصل Casas على دور Morataglia.

    في عام 2009 ، صدر فيلم "Brain Drain" ، حيث يلعب الممثل دور Emilio. في نفس العام ، ظهر فيلم آخر "الجنس والحفلات والأكاذيب" - دراما مراهقة ، حيث حصل ماريو على دور توني.
    "ثلاثة أمتار فوق السماء" وازدياد شعبيتها


    جعلت كل الصور أعلاه الممثل مشهورًا في إسبانيا ، لكن خارج حدودها ، لم يعرف الجميع من هو ماريو كاساس. تغيرت سيرة الممثل بشكل كبير في ديسمبر 2010 ، عندما ظهرت على الشاشات ميلودراما بعنوان "ثلاثة أمتار فوق السماء".

    هذه قصة عن العلاقة المضطربة بين الرجل المتمرد آشي والتلميذ الممتاز من عائلة بابي الثرية. هنا هو الحب الأول ، والمشاعر الصادقة ، والاحتجاج على الأسس الاجتماعية. على أي حال ، كان دور أتشي هو الذي وفّر ذلك ممثل شابشعبية عالمية وزيادة عدد معجبيه. في عطلة نهاية الأسبوع الأولى فقط في شباك التذاكر ، تمكنت الصورة من جمع مليوني يورو.


    ماريو كاساس: فيلموغرافيا


    بعد نجاح باهر ، يواصل الممثل عمله الشاق والمشاركة فيه مشاريع مختلفة... وفي عام 2010 في مهرجان سيتجيت السينمائي يتم عرضهم فيلم جديدمع كاساس يسمى "نيون ساين". في هذه الدراما الكوميدية ، حصل على دور الفتوة ريكي ، الذي يحاول تأسيس عمل تجاري غير قانوني تمامًا.

    في يونيو 2012 ، لوحة “ثلاثة أمتار فوق السماء. أريدك "(الجزء الثاني). أصبح هذا التكملة لقصة Hache شائعًا مثل الفيلم الأول. أيضا في عام 2012 ، لعب ماريو دور Angel في فيلم "Group 7".

    في عام 2013 ، صدر فيلم "Mule" ، حيث حصل الممثل على دور Castrov. وفي صورة توني ، ظهر في فيلم بعنوان "The Witches from Sugarramurdi" ، والذي عُرض لأول مرة في نفس العام 2013. في الوقت نفسه ، حصل ماريو على دور في الفيلم الدرامي "إسماعيل" الذي سيخبرنا به قصة مؤثرةطفل يبلغ من العمر ثماني سنوات يحاول العثور على والديه.

    وتجدر الإشارة إلى أن الممثل الشاب قد حصل اليوم على العديد من الجوائز المرموقة ، ولا سيما جائزة الأفضل ممثل جديد», « افضل ممثل"عن أدوار في" ثلاثة أمتار فوق السماء "و" المجموعة السابعة "و" أفضل ممثل تلفزيوني "للعمل في مشروع" السفينة ".


    البرامج التلفزيونية الأكثر شعبية مع ممثل


    يشارك الممثل أيضًا باستمرار في تصوير العديد من المسلسلات التلفزيونية ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في كل من إسبانيا وحول العالم. على وجه الخصوص ، في عام 2005 ، حصل ماريو على دور في المسلسل التلفزيوني "دوافع شخصية". ومن عام 2006 إلى عام 2007 لعب دور البطولة في مشروع "Dreaming without Fear (SMS)" - هنا حصل على دور Javi Llorens.

    من عام 2007 إلى عام 2010 ، بثت القنوات التلفزيونية الإسبانية سلسلة بعنوان Paco's People. يروي هذا المشروع الكوميدي قصة ضابط الشرطة باكو ميراندو ومساعديه. ظهر ماريو أمام الجمهور في شكل هيتور.

    بالفعل في عام 2011 ، تم إصدار مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "The Ark" ("السفينة") ، بطولة الممثل ماريو كاساس. تلقى هذا المشروع اعتراف عالميبالفعل من الحلقات الأولى واستمرت حتى عام 2013. هنا حصل الممثل الشاب على دور أوليسيس ، الذي يتسلل إلى السفينة ، في محاولة للتعرف على والده. ونتيجة لتجربة علمية فاشلة ، كانت هذه السفينة هي التي تمكنت من الهروب من كارثة عالمية - من الممكن تمامًا أن يكون ركابها هم الممثلون الوحيدون المتبقيون للجنس البشري على الكوكب بأسره.
    ماريو كاساسا




    الممثل الشاب يحب الشركات الكبرىوالحفلات. بالطبع ، كانت هناك دائمًا نساء في حياة الرجل الوسيم. على سبيل المثال ، من المعروف أن ماريو التقى ذات مرة مع أمايا سالامانكو ، التي عمل معها معًا في مسلسل "SMS". لكن الرومانسية كانت قصيرة العمر وبالكاد جادة - بعد بضعة أشهر شوهدت الممثلة بصحبة صديقها الجديد ، وهي صديقها السابقلم ينزعج كثيرا.

    في وقت من الأوقات كانت هناك شائعات بأن الممثل كان على علاقة مع بلانكا سواريز ، شريكه في المسلسل التلفزيوني "السفينة". لكن الممثلة الشابة وماريو نفسه نفيا مثل هذا البيان بكل طريقة ممكنة.

    كما اشتبه به بعض الصحفيين رواية قصيرةمع كلارا لاغو ، التي رافقته في بعض الأحداث الرسميةعلى الرغم من أن هذه الشائعات لم يتم تأكيدها أيضًا.

    من هو ماريو كاساس الذي يرجع تاريخه الآن؟ تقول المنشورات الإسبانية أن الممثل طور علاقة جدية مع ماريا فيلفيردي ، التي لعبت دور Bubby في فيلم Three Meters Above Heaven.

    بالمناسبة ، في إحدى المقابلات التي أجراها ، قال ماريو إنه يريد في المستقبل أن يكون لديه عائلة كبيرة ، سيكون فيها ثلاثة أطفال على الأقل. أما بالنسبة لل الزوجة المستقبلية، فهو يحتاج إذن إلى امرأة لطيفة وحساسة تتفهم وتقبل جميع تقاليد سكان غاليسيا الأصليين.

    الممثل الإسباني الذي حطم قلوب الفتيات بدوره في فيلم "ثلاثة أمتار فوق السماء" يعود مرة أخرى إلى الشاشة. في 7 أبريل ، تم عرض فيلم "النخيل في الثلج" في السينما ، حيث يعاني بطله كيليان مرة أخرى بسبب الحب. في مقابلة حصريةيوم المرأة تحدث ماريو عن الصعوبات في المجموعة ، له حبيبة جديدةوعندما آخر مرةقاتلوا على امرأة.
    ما الذي جعلك مدمن مخدرات على قطعة أرض النخيل في الثلج؟


    قرأت لأول مرة رواية تحمل نفس الاسم من تأليف لوس جاب أثناء التحضير لتصوير الفيلم. واكتشفت أنني أريد حقًا أن ألعب هذا الدور ، في المقام الأول بسبب مسار الحياةشخصيتي ، والتي تشمل فترة تمتد من 18 إلى 38 عامًا.
    يحتوي الفيلم على مناظر طبيعية خلابة - ماذا تتذكر عن مواقع التصوير؟


    كان الجو رائعًا في كولومبيا ، حيث كنا نصور ، نطير في طائرة رياضية تتسع لثمانية مقاعد بدت وكأنها على وشك الانهيار! شواطئ عذراء حيث يمكنك التعرف على القبائل الحقيقية ، سيلفا ، حيث توجد الثعابين والسحالي والرتيلاء والشلالات. القدرة على السفر مثل هذا ، واكتشاف العالم ، ودخول الغابة لا تقدر بثمن!
    ما هو اصعب مشهد في ذاكرتك؟


    حلقة ضربت فيها عامل مزرعة بالسوط.

    ماريو كاساس وبيرتا فاسكيز في فيلم "Palms in the Snow"
    في الفيلم ، لعبت دور البطولة مع صديقتك - الممثلة بيرتا فاسكويز. هل من الأسهل العمل مع أحد أفراد أسرته أم أنه على العكس من ذلك أكثر صعوبة؟

    جلب لك فيلم "ثلاثة أمتار فوق السماء" شهرة عالمية ، كما أن الناس في روسيا يحبونه كثيرًا. ما هي المشاعر التي تتذكر إطلاقها الآن ، أحب بطلك؟


    بالطبع أنا أحبه. لقد كانت تجربة لا تصدق. أهم شيء بالنسبة لي كان فرناندو غونزاليس مولينا ، الذي رأى الإمكانات بداخلي ودعاني للمشاركة في Brain Drain ، ثم في Three Meters Above Sky و Three Meters Above Sky: I Want You. في النهاية ، طورنا صداقة مخلصة مع الفريق بأكمله. بعد كل شيء ، لم يكن الأمر كالمعتاد - ثلاثة ، أربعة ، خمسة أشهر من التصوير وهذا كل شيء. رقم! في العام الأول ، ثم في العام التالي ، اجتمعنا مرة أخرى ، وقد نضجنا بالفعل ، بعد أن مررنا بالكثير من الأشياء.
    ما هي اللحظات في حياتك التي يمكن أن تصفها بـ "ثلاثة أمتار فوق السماء"؟


    كنت مثل الآلام. في سن 16-18 ، عاش نفس التمرد في. الآن أنا أيضًا أحب الدراجات النارية والسيارات والقيادة ، لكنني لم أعد أركب بدون خوذة. كما أنني أحببت وشعرت بخيبة أمل في الحب. يحدث شيء ما في يوم من الأيام ، وينهار كل شيء ، وبعد بضع سنوات ترى فجأة أن كلاكما قد نضج وأصبح أكثر حكمة واكتسب خبرة جديدة. غالبًا ما يترك الناس انعدام الأمن والخوف من أن حبهم الأول المتبقي في قلوبهم يؤثر على العلاقة التالية. لذا نعم ، لقد اختبرت الكثير مما تراه في معادلة الثلاثة أمتار.

    صورة: صورة ثابتة من فيلم "ثلاثة أمتار فوق السماء".
    أنت رمز جنسي معترف به ، ولديك العديد من المعجبين الإناث في جميع أنحاء العالم. كيف تغيرت الشعبية حياتك؟


    في بعض الأحيان تريد الذهاب إلى الشاطئ مع الأصدقاء ، والعيش كما اعتدت أن تعيش - ولا يمكنك ذلك. يجب أن أغير بعض العادات - إذا كنت أذهب إلى السينما في السادسة مساءً ، وأكل الهامبرغر وأذهب للاستمتاع ، الآن يمكن أن يكون هناك تصوير ومقابلات وما إلى ذلك. لكن في النهاية أنت تتكيف.
    في روسيا نقول: "قل لي من هو صديقك ، وسأخبرك من أنت". هل أصدقاؤك في الغالب من عالم التمثيل؟ ما هي الصفات المهمة لك في الناس؟


    اقدر البساطة والاحترام فى الناس. لدي القليل من الأصدقاء ، وحتى أقل من عالم التمثيل. أصدقائي الحقيقيون من برشلونة ، وأنا أعرفهم منذ 5-6 سنوات. عندما يرونني على غلاف إحدى المجلات بدون قميص ، يرسلون لي صورة على هاتفي المحمول مع رموز تعبيرية. هذا يساعد على منع رأسك من الدوران بنجاح.
    نظرنا إلى Instagram الخاص بك - وأنت هناك بلحية! هل هذه صورة لدور جديد؟ ما هو شعورك في هذه الصورة؟


    أجبرني Alex de la Iglesia على التخلي عن لحيتي ، لأنه في 8 فبراير ، بدأ تصوير الفيلم الجديد "Bar" ، الذي ألعب فيه دور هيبستر. أنا مدير تنفيذي. يقولون لي أن أترك اللحية ، أتركها. أنا لست أفضل ولا أسوأ معها.

    هكذا يبدو الممثل الآن
    كيف يبدو يومك المثالي؟


    يوم إجازتي هو النهوض وممارسة الرياضة وركوب الدراجة أو التزلج على الجليد. شيء لتعليمه ليوم عمل الغد ، ليكون مع الأصدقاء والعائلة ... مثل أي شخص. أحب أيضًا أن ألعب كرة القدم والتنس ...

    ممثل سينمائي وتلفزيوني إسباني. معروف على نطاق واسع بفيلم "".
    سيرة ماريو كاساس / ماريو كاساس


    ماريو كاساس سييرامن مواليد 12 يونيو 1986 في لاكورونا (غاليسيا) في شمال غرب إسبانيا. أصبح الابن الأكبر لأربعة أطفال راموناو هايدي كاساس... له الأخوة الأصغر سنا أوسكارو مسيحيفكرت أيضًا في مستقبل التمثيل ، وأختي شيلابدأ في بناء مهنة في التلفزيون.

    ماريو كاساسقال أكثر من مرة في المقابلات أنه لا يوجد شيء بالنسبة له أهم من الأسرة... يحلم بفتاة ستنجبه ثلاثة أطفال على الأقل وتقبل تقاليد سكان غاليسيا الأصليين. على الرغم من انتقال العائلة بأكملها إلى مدريد ، إلا أنه لا يزال يدعي أنه "ينظر بوضوح إلى الشمال".

    ماريو كاساس: "لدي ستة أوشام. اسم والدي مكتوب على العضلة ذات الرأسين اليمنى ، في نصل الكتف الأيمن- اسم الأم. كرست الوشم على فخذي الأيمن لأختي ، على العضلة ذات الرأسين اليسرى يمكنك رؤية اسم أخي كريستيان ، وعلى القدم اليسرى - أخي الثاني ، أوسكار. "
    المسار الإبداعي لماريو كاساس / ماريو كاساس


    منذ الطفولة المبكرة ماريو كاساسلعب دور البطولة في الإعلانات التجارية وأدرك في النهاية أنه يحب العمل مع الكاميرا. قرر دراسة التمثيل في مدرسة كريستينا روكا للدراما. في عام 2006 ظهر لأول مرة في شاشة كبيرةفي لوحة أنطونيو بانديراس " أمطار الصيف". في نفس العام ظهر في المسلسل " حلم دون خوف».

    بعد ثلاث سنوات ، لعب ماريو دور البطولة في فيلمين إسبانيين رائعين - " هجرة الأدمغة" و " الجنس والأحزاب والأكاذيب". أصبح الأخير صريحا كوميديا ​​دراميةعن حياة المراهقين المعاصرين. في ديسمبر 2010 ، أقيم العرض الأول لميلودراما ثلاثة أمتار فوق السماء ، حيث ماريو كاساسلعب الشخصية الرئيسية Achi ، متسابق دراجات نارية متمردة مندفع لم يعد يؤمن بالحب النقي والصادق. في أحد الأيام يلتقي بفتاة مثالية Bubby من عائلة جيدة وفجأة غير رأيه. لعبت الممثلة الإسبانية ماريا فالفيردي دور حبيبته. لوحة " ثلاث خطوات فوق الجنةحقق أكثر من مليوني يورو في أول عطلة نهاية أسبوع من توزيعه وأصبح أحد أعلى الأفلام ربحًا لهذا العام.

    ماريو كاساس: "كان من الصعب التخلي عن صورة عشي. في نهاية التصوير ، أصبح دائمًا مثل شخصياتي قليلاً. يقول المخرج ضاحكًا أن عشي ليس كذلك الخيار الأفضل: يركب دراجة نارية 200 كيلومتر في الساعة وهو بعيد كل البعد عن الروابط الأسرية القوية. من ناحية أخرى ، سأظل دائمًا متمردًا ومتفجرًا كما هو.

    في عام 2012 ، تم إصدار استمرار للقصة المحبوبة من قبل جمهور العالم كله - "ثلاثة أمتار فوق السماء. أريدك "(Tengo ganas de ti) ، من إخراج نفس المخرج فرناندو جونزاليس مولينا.ل طاقم الفيلمهذه المرة انضمت الممثلة كلارا لاغو. بمساعدة بطلة اسمها Hin Achi كانت تلك الشخصية ماريو كاساسايحاول نسيان صديقته الحبيبة Bubby (Maria Valverde).

    ماريو كاساس حائز على جائزة PremiosACE لأفضل ممثل شاب ومرشح لجائزة FotogramasdePlat الإسبانية.

    في 2010 ماريو كاساسدخلت صورة الفتوة ريكي في فيلم الجريمة "Neon Flesh" ، وبعد عام حصل على الدور الرئيسي في سلسلة مغامرات ما بعد نهاية العالم "The Ark" ، التي أنشأها استوديو Globomedia وحول ركاب وطاقم " أرسلت سفينة بولار ستار في رحلة لتدريب طلاب البحارة ... في المشروع ، لعب ماريو دور البطولة لمدة ثلاثة مواسم ، وكان شريكه بلانكا سواريز. مسلسلات طويلة « الفلكأصبح أحد أشهر مشاريع التليفزيون الإسباني.

    ماريو كاساس: "اليوم أفكر مرتين قبل أن أقبل دور قطاع الطرق. اعتدت أن أحبه - كوني من النوع السيئ الذي يمكنه حل أي مشكلة بمجرد عرض عضلاته. ومع ذلك ، فإن الوقت ينفد. الأولويات تتغير ".

    ماريو كاساس عن حبكة فيلم Palms in the Snow: "قرأت أولاً رواية تحمل نفس الاسم من تأليف لوس جابا بينما كان يستعد لتصوير الفيلم ، وفجأة اكتشفت أنني أردت حقًا أن ألعب هذا الدور. بادئ ذي بدء ، بسبب مسار حياة شخصيتي ، والذي يتضمن مقطعًا من 18 إلى 38 عامًا ".

    في عام 2016 ، قام الممثل ببطولة فيلم الإثارة والجريمة " تورو"مع لويس توسار و" ضيف غير مرئي"مع خوسيه كورونادو. في عام 2017 ظهر في بطولةفي الفيلم الكوميدي الأسباني-الأرجيتي قصة وايلد من إخراج Alex de la Iglesia ، حيث رافقه بلانكا سواريز وأليخاندرو أفادا وغيرهم
    الحياة الشخصية لماريو كاساس / ماريو كاساس


    الممثل وقت طويلالتقيت مع زميلي الشريط " حلم دون خوف" و " هجرة الأدمغة"ممثلة أمايا سالامانكا... كما شوهد بصحبة امرأة إسبانية وزملائه في فيلم "ماريا فالفيردي (" شقوق "،" خروج: ملوك وآلهة "،" غولم ") ، لكن كلاهما نفى بشكل قاطع وجوده. علاقة عاطفيةبينهم ، رغم أنهم ظهروا معًا في كل مكان. في عام 2014 ، أعلنت ماريا أنها انفصلت عن كاساس.

    من نفس الوقت ، بدأ ماريو علاقة غرامية مع الممثلة. بيرتوي فاسكيز، الذي لعب دور البطولة فيه في فيلم "النخيل في الثلج". في عام 2016 ، أصبح من المعروف أن الزوجين كانا يعيشان معًا. في مقابلة ، اعترف الممثل بأنه ممتن لمصيره لإحضاره إلى بيرثا.

    ماريو كاساس: "كيف بدأت علاقتنا؟ دعني أرى. تقول بيرثا إنها لا تتذكر حتى كيف بدأ كل شيء ، لكني أعتقد أنها كانت مخادعة. لم أشعر بأي شيء مميز عندما رأيتها للمرة الأولى. عندما بدأنا تصوير المشهد الرومانسي ، بدأت الشرارات تتدفق. من الصعب تحديد من كان أول من أطلق السهم. ربما كيوبيد ".

    ماريو كاساس- عضو نشط في المؤسسة الإسبانية مغني الأوبرا خوسيه كاريراسلمكافحة سرطان الدم عند الأطفال.
يعمل...
X