فرناندو ألونسو يروج مجدداً لشائعة ارتباطه بتايلور سويفت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرناندو ألونسو يروج مجدداً لشائعة ارتباطه بتايلور سويفت

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٣٠٥٠٣_١٣٠٨٣٨.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	55.6 كيلوبايت 
الهوية:	106782 يبدو أن بطل الفورميلا فرناندو ألونسو يستمتع بشائعة ارتباطه بالنجمة العالمية تايلور سويفت، إذ مجدداً نشر فيديو له في حسابه على "تيك توك" على أنغام أغنية النجمة. وظهر ألونسو في الفيديو وهو يرفع أوزاناً وزنها 22 كيلوغراماً في صالة الألعاب الرياضية على أنغام أغنية سويفت "22"، ومن ثَم يغمز أمام الكاميرا.
    وكان السائق الإسباني، البالغ من العمر 41 عاماً، قد نشر أيضاً على حسابه في TikTok قبل ذلك فيديو مدته 5 ثوانٍ، على أنغام أغنية تايلور "Karma".
    وظهر ألونسو وهو ينظر إلى هاتفه قبل أن يوجّه نظره إلى الكاميرا ويغمز، وأرفق الفيديو بتعليق غريب كتب فيه باللغة الإنجليزية "Race week era"، بما معناه سباق الأسبوع، في حين أن "ERA" هو الاسم الذي أطلقته تايلور على جولتها الغنائية التي تقوم بها في الوقت الحالي.
    كما علَّق كاتباً: «أشعر وكأنني 33»، التي رجح الجميع أن تكون إشارة إلى أغنيتها "22".
    وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد ذكرت أن النجمة وبطل السباق يتواعدان سراً منذ عدة أسابيع، وأن علاقتهما قد تتطور إلى ارتباط علني، وعليه طالب الكثير من رواد الإنترنت تعليقاً من فرناندو ألونسو حول الموضوع.
    وفي المقابل، حافظت تايلور على صمتها بهذا الموضوع ولم تعلق أبداً على الموضوع، بل تسعى لجعل جولتها الغنائية التي تقوم بها في الوقت الحالي هدفها الأول بعيداً عن علاقاتها الشخصية.
يعمل...
X